::mazikatna::


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الرقابة ترفض فيلما عن نصر الله تمثله نانسى عجرم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsem1990
admin
admin


عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: الرقابة ترفض فيلما عن نصر الله تمثله نانسى عجرم!   الإثنين مايو 14, 2007 7:49 pm

أكدت المصادر الواردة أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد رشحت لفيلم عن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رفضته الرقابة علي المصنفات الفنية في مصر. هذا وتقدم بفكرة الفيلم المؤلف محمد المحلاوي، وكان من المفترض أن يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف، واحمد عز.
وعزت الرقابة سبب رفضها الى أن الفيلم يساعد على التحريض ضد إسرائيل ويساعد على زيادة الاحتقان والغضب الشعبي العارم في مصر، وهو ما لا يصب في مصلحة الأمن القومي للدولة ولا يخدم المصالح العليا لها، مما حدا بمؤلف الفيلم المحلاوي باللجوء إلى عدد من المحطات الفضائية العربية لتنفيذ هذا الفيلم، حسب موقع بانوراما.
و تدور أحداث الفيلم حول محاولة إسرائيل اختطاف الأمين العام حزب الله عن طريق أحد عملائها وهو أحمد عز الذي يقوم بدور ضابط في الموساد، يتم تكليفه بهذه المهمة ويحاول هذا العميل الانخراط في صفوف قوات حزب الله لاغتيال الأمين العام للحزب الذي يقوم ببطولته الفنان حسن يوسف وتساعده في هذه المهمة نانسي عجرم عميلة الموساد الإسرائيلي التي تقوم بدور زوجة أحمد عز.
يذكر ان آخر نشاطات النجمة الفنية هي أغنية وطنية تحمل اسم (لبنان حبيب العمر) تعبر عن حالة الحزن والتنديد بالعدوان الإسرائيلي الذي شهده لبنان مؤخرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرقابة ترفض فيلما عن نصر الله تمثله نانسى عجرم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::mazikatna:: :: المجلات :: مجلة مزيكاتنا-
انتقل الى: