::mazikatna::


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سفيرة الذهب اليسا تقرر الهروب من سباق الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsem1990
admin
admin


عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 08/05/2007

مُساهمةموضوع: سفيرة الذهب اليسا تقرر الهروب من سباق الصيف   الإثنين مايو 14, 2007 7:26 pm

خاص - فوجئ القائمون على شركة روتانا بالمطربة اللبنانية الجميلة اليسا تفاجئهم بطلبها بعدم طرح ألبومها الجديد فى سباق صيف هذا العام وبررت طلبها بكثرة الألبومات التى يستعد سوق الكاسيت لإصدارها وهو الأمر الذي يسبب - كما أكدت - حالة من التخمة الكبيرة لدى المستمعين وطلبت تأجيل إصدار الألبوم لسباق نهاية العام (الكريسماس) حتى تكون أحوال السوق اهدأ.

وقررت اليسا أن تتواجد فى سباق الصيف بدويتو (حليلى الدنيا ) الذى اتفقت مؤخرا مع المطرب الجزائري الشاب مامى الذي لمع من قبل مع سميرة سعيد فى دويتو (يوم ورا يوم) قبل أربعة أعوام على تصويره خاصة بعد أن تم جس النبض بالدويتو مؤخرا بإذاعة نجوم اف ام وحقق نجاحا كبيرا .

اليسا قررت تصوير الدويتو بنيو لوك ومختلف يتفق مع اللقب الذى حصلت عليه مؤخرا (سفيرة للذهب والمجوهرات في الشرق الأوسط ) وذلك من قبل مجلس الذهب العالمي في دبي ضمن حملة للترويج لصناعة الذهب ولشراء المجوهرات الذهبية وتطوير صناعتها وتصاميمها.

وحملت اليسا شعار (من دون الذهب اشعر بعدم الاكتمال) لتلك الحملة وأعلنت ذلك الشعار في مؤتمر صحفي أقيم بفندق "برج العرب" بدبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سفيرة الذهب اليسا تقرر الهروب من سباق الصيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::mazikatna:: :: المجلات :: مجلة مزيكاتنا-
انتقل الى: